pic

pic

الخميس، 6 أبريل 2017

دورات فى مجال (برامج خدمة العملاء ومراكز الاتصال 2017)



يقدم مركز
Q space training and development
مركز فضاء قطرللتطوير و التدريب

دورات فى مجال  (برامج خدمة العملاء ومراكز الاتصال 2017)

·      آليات الإبداع ومنهجيات التميز في  إدارة علاقات العملاء والخدمات.
·      Service Desk Analyst (SDA).
·      التميز والابتكار في خدمة العملاء و العلاقات العامة والاتصالات.
·      برنامج قياس رضاء العملاء والتعامل مع الشكاوى والاعتراضات.
·      Communication Skills for Telephone Operators
·      فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين .
الشهادات

يحصل المتدرب في نهاية البرنامج علي:-

Ø     شهادة من مركز فضاء قطرللتدريب والتطوير بلغتين(العربية_الانجليزية).

Ø     شهادة معتمدة من جامعة كامبيردج في جميع المجالات

Ø     توثيق الشهادات من السفارة.
تعقد الدورات في الدول الاتية 

الكويت - ماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرين


نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات

#الموارد البشرية - #القانون - #العلاقات العامة - #القيادة و#الإدارة - #الهندسة -#هندسة #البترول - #البيئة - #الجودة و#الإنتاج - #سلامة #الاغذية - #المشتريات و#المخازن - #التسويق و#المبيعات و#خدمة العملاء - #المالية و#المحاسبة - #الاعلام - #الامن و#السلامة و#الصحة #المهنية
وغيرها من الدورات المتخصصة
يتم عمل عروض خاصة ومزايا بالنسبة للشركات والمؤسسات والمجموعات والهيئات الحكومية و الخاصة


يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات من خلال :

Nada Mohamed

Training Coordinator



Mob: 00201010501024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق